تطبيقات الخدمات اللوجيستية من شركة دوت كوم

تطبيق الخدمات اللوجستية هو تطبيق إلكتروني يوفر التواصل مع شركات الشحن المتخصصة في الخدمات اللوجستية والشحن الداخلي والخارجي، والتي لديها كافة وسائل الشحن المطورة من شاحنات أو سيارات نقل صغيرة، وغيرها.

يوفر تطبيق الخدمات اللوجستية للعملاء سهولة الحصول على خدمات الشحن والتفريغ، والنقل، والجرد، والتخزين، والمعالجة المادية، والتغليف، عبر الإنترنت. ويوفر التطبيق عدة أنواع من الخدمات اللوجستية مثل:

وتشمل التخطيط، والتطبيق، والتدقيق، والتحكم في تخزين البضائع.

وفي هذا النوع يوفر تطبيق الخدمات اللوجستية إمكانية استلام بضاعة من شركة ما، وتخزينها ثم نقلها إلى شركة أخرى.

يلعب التطبيق أحياناً دور الطرف الرابع، حيث بالإضافة إلى الاستلام والتسليم والتوزيع، يساهم في تطوير أنشطة الخدمات اللوجستية المعمول بها في الشركات.

يقدم التطبيق أيضاً خدمات لوجستية متخصصة قد تتعلق بشركات الطيران، أو نقل وتوريد البضائع من الشركات وتوزيعها، أو تأمين نقل البضائع في حالات الطوارئ.

خطوات سهلة لتبدأ تطبيقك الآن

إبدء الآن

يقدم للمورّدون الكبار خدمات لوجستية رائعة

يمكنك إدارة تفاصيل انضمام المورّدين والإنفاق والعقود من قاعدة بيانات رئيسية واحدة. وفّر للمورّدين بوابات مخصصة لهم، حتى يكونون على علم دائم بفوارق الكميات بين العرض والطلب في السوق والتخطيط للمتطلبات المستقبلية

ستكون الخطوة الأخيرة آخر ما يقلقك

تشكل تجربة التوصيل إلى منزل المستهلك عاملاً رئيسيًا في نجاح أعمالك أو فشلها، تأكد من أن تكون القوة العاملة في الميدان لديك في أفضل حالاتها من خلال خيارات تتبّع مسار الرحلة المستندة إلى الخريطة، مكّن الموظفين الميدانيين من جمع الملاحظات وتسجيل التوقيعات الرقمية باستخدام التطبيق نفسه

وفّر المساحة وتخلّص من المعاملات الورقية

امنح فريقك حرية الوصول إلى المستندات المهمة، مثل بوليصة الشحن وقوائم الشحن وفواتير التسليم من أي مكان. ما عليك سوى التقاط صورة للملف باستخدام هاتف محمول أو جهاز لوحي وتحميلها إلى السحابة الأمر في غاية البساطة

مميزات تطبيق الخدمات اللوجستية

يساعد التطبيق الإلكتروني على وصول المستخدم بشكل أسرع إلى شركات النقل والخدمات اللوجستية، ما يخلق شبكة تواصل متكاملة بين طالب الخدمة وشركات الخدمات اللوجستية، ويساعد على زيادة الطلب وتحقيق أعلى عائد ممكن.

يساعد تطبيق الخدمات اللوجستية، على الوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء في أماكن مختلفة. حيث يتوافق التطبيق مع جميع الهواتف الذكية (أندرويد، أيفون، ويندوز).

إمكانية قياس مستوى الخدمة المقدمة والتعرف على رغبات العملاء بدقة. يسهل تطبيق الخدمات اللوجستية التواصل عن بعد بين طالب الخدمة وشركات الشحن المتخصصة، ما يحسن مستوى الخدمة المقدمة، ويساعد شركات الخدمات اللوجستية على الوفاء بحاجة عملائها بشكل أفضل

سهولة الوصول إلى خدمات النقل الداخلي والخارجي وكذلك الوصول إلى كبر عدد من العملاء في أماكن مختلفة

مستعد لإحداث تغيير ؟

من خلال الأفكار الإبداعية والابتكار والتصميم المطلق
حدد موعد إستشارتك المجانية