مقدمة في إدارة الروابط الخلفية

سنتحدث عن إدارة الروابط الخلفية وبناء الروابط ولماذا يعتبر جزء مهم بالنسبة لتحسين محركات البحث. تستخدم برامج الزحف Google الروابط لاكتشاف الصفحات على الويب. تزحف برامج الزحف إلى مواقع الويب وتتبع الروابط المؤدية إلى صفحات أخرى – وعندما يتم العثور على صفحة جديدة ، تتم إضافتها إلى فهرس Google.

لماذا تعتبر إدارة الروابط الخلفية مهمة؟

لطالما كانت الروابط الخلفية ، وهي روابط تشير من موقع ويب آخر إلى موقع الويب الخاص بك ، العنصر الأكثر ترجيحًا في خوارزمية الترتيب في Google. تستخدم Google روابط لقياس موثوقية المواقع ، استنادًا إلى فكرة أن المواقع الأكثر أهمية سيكون لها المزيد من الروابط التي تشير إليها من مواقع أخرى. بمعنى آخر ، الروابط مثل التصويت – تحصل المواقع الأكثر شعبية على أكبر عدد من الأصوات. منذ بداية تحسين محركات البحث ، عرفنا أن Google تضع قيمة كبيرة للروابط. في الواقع ، فإن قرار استخدام الروابط كمقياس للموثوقية هو ما يميز Google عن محركات البحث الأخرى ويؤدي إلى هيمنتها النهائية في البحث. أصبحت إدارة الروابط الخلفية واحدة من الركائز الأساسية لتحسين محرك البحث. في الواقع ، يتخصص بعض ممارسي تحسين محركات البحث وحتى بعض الوكالات في إدارة الروابط ولا يفعلون شيئًا آخر.

كيف تطورت الروابط الخلفية كعامل تصنيف

في الأيام الأولى ، كانت الروابط الخلفية عبارة عن لعبة أرقام – أي موقع يحتوي على معظم الروابط الواردة تم تصنيفها عادةً في أعلى نتائج البحث. سرعان ما أدرك المسوقون أنه من السهل التلاعب بالنظام وشراء الروابط ببساطة ، لذلك ، في عام 2012 ، أصدرت Google الإصدار الأول من خوارزمية Penguin الخاصة بها. بعد التحديث ، أصبح من المهم الحصول على روابط من المواقع ذات الصلة ، وأصبحت إدارة الروابط أكثر صعوبة. على مر السنين ، استمرت Google في تحسين الخوارزمية ، واليوم ، تعد إدارة الروابط جزءًا حيويًا من أي حملة لتحسين محركات البحث.

لماذا تعتبر الروابط الخلفية مهمة لظهور و جلب المزيد من الزيارات؟

وبناء العلامة التجارية الخاصة بك إذا كنت تريد أن يكتسب موقع ما مزيدًا من الظهور في عمليات البحث ، فيجب أن تعرف كيفية تحليل ملف تعريف الرابط الخلفي للموقع ثم استخدام أساليب مختلفة للحصول على روابط خلفية جديدة. إذا تم معاقبة موقعك بواسطة Google ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية تحليل الروابط الخلفية وتشخيص المشكلات وإصلاحها إذا كنت تريد التعافي من العقوبة. الروابط ليست مهمة فقط لتحسين محركات البحث – فهي مصدر مهم لجلب المزيد من الزيارات . إذا كنت تقوم ببناء النوع الصحيح من الروابط الخلفية ، فإنها تأتي من المواقع ذات الصلة ذات حركة المرور العالية ، لذلك من المرجح أن ينقر مستخدمو المواقع الأخرى على موقع الويب الخاص بك. تساعد الروابط أيضًا في بناء العلامة التجارية. عندما تحصل على روابط من مواقع أخرى ، يرى مستخدمو هذه المواقع علامتك التجارية. تساعدك هذه الروابط على اكتشافك من قبل مستخدمين جدد وتساعدك على أن تصبح أكثر شهرة في منطقتك الخاصة.

كيفية الحصول على روابط خلفية إلى موقع الويب الخاص بك؟

ضع في اعتبارك أنه من الصعب للغاية الحصول على روابط في فراغ. لن يقوم أي شخص بالارتباط بك إذا لم يكن لديك محتوى رائع ، وفي كثير من الأحيان سيكون عليك القيام بالتواصل لعرض المواقع الأخرى للمحتوى الخاص بك. هناك العديد من القطع المتحركة ، ولكن في أبسط المستويات ، من المفيد أن يكون لديك العقلية الصحيحة. تحتاج إلى كسب الروابط وليس بناءها. مرة أخرى ، دعنا نعود إلى فكرة أن الروابط هي أصوات شعبية. فكر في العودة إلى المدرسة الثانوية – لن يمنحك أحد أصوات الشعبية إذا كنت مملًا وتجلس بمفردك في الزاوية لتناول الغداء كل يوم. يعتمد بناء الروابط الناجح على امتلاك موقع رائع ، بمحتوى رائع ، واستراتيجية قوية لتحسين محركات البحث كأساس. إدارة الروابط الخلفية.